> -->
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يرد على برشلونة باكتساح لاكورونيا (6-2)

اكتسح ريال مدريد، مضيفه ديبوريفو لاكورونيا (6-2) اليوم الأربعاء، على ملعب "ريازور" ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


الفريق الملكي و رغم دخوله المباراة بتشكيلة احتياطية بعدما فضل مدربه زين الدين زيدان إراحة نجوم الفريق، فقد فاجأ أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع المدافع الفرنسي ألفارو مورتا في الدقيقة الأولى من عمر المقابلة بعد تمريرة متقنة من إيسكو، و أضاف الكولومبي خاميس رودريغيز ثاني أهداف الريال عند الدقيقة الـ14، بينما قلص فلوران أندوني النتيجة للديبور في الدقيقة الـ35، قبل أن يضيف لوكاس فاسكيز هدفا ثالثا للزوار في الدقيقة الـ44 لينتهي النصف الأول بتفوق الريال بثلاثة أهداف مقابل واحد.
و في الجولة الثانية أضاف الريال ثلاثة أهداف أخرى عن طريق كل من خاميس رودريغيز (د 66)، إيسكو (د 77)، و كاسيميرو (د 87)، في حين اكتفى لاكورونيا بتقليص النتيجة بهدف ثان وقعه خوسي لويس سامارتين ست دقائق قبل نهاية المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر مع مباراة ناقصة للريال، أما ديبورتيفو لاكورونيا فقد توقف رصيده عند 31 نقطة في الصف الـ16.
يشارأن برشلونة كان قد اكتسح في وقت سابق من اليوم، على ملعب الكامب نو، ضيفه أوساسونا (7-1) ليبقى الصراع حول اللقب مفتوحا بين الغريمين.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة