> -->
الصفحة الرئيسية

برشلونة يُمطر شباك أوساسونا بسباعية

سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه فريق أوساسونا بسباعية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 34 من مُسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

دخل لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكاتلوني اللقاء بتشكيل مُكون من: مارك اندري تير شتيغن، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، لوكاس دينى، ايفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، اندريه غوميز، دينيس سواريز، ليونيل ميسي، باكو ألكاسير، أردا توران.
و تمكن برشلونة من فرض سيطرته منذ البداية على مجريات المقابلة و أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع ليونيل ميسي (د 12) و أندريه غوميز (د 30). في المقابل قلص روبيرتو توريس الفارق لأوساسونا في الدقيقة الـ48، قبل أن يواصل الفريق الكتالوني سيطرته القوية و أضاف خمسة أهداف أخرى عن طريق كل من أندريه غوميز (د 57)، ليونيل ميسي (د 61)، باكو ألكاسير في مناسبتين (د 64، د 86)، و خافير ماسكيرانز من ركلة جزاء في الدقيقة الـ67.
و بهذا الفوز العريض واصل برشلونة منافسته القوية على اللقب بعدما رفع رصيده في المركز الأول إلى 78 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أوساسونا عند 18 نقطة في الصف الأخير.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة