> -->
الصفحة الرئيسية

مدرب لاكورونيا: الفريق الثاني للريال أفضل من الأساسي

أقرّ بيبي ميل، المدير الفني لفريق ديبورتيفو لاكورونيا، عقب الخسارة الكبيرة أمام ريال مدريد بنتيجة (2-6)، في الجولة 34 لليجا أن "الهزيمة قاسية بالطريقة التي تحققت بها وبالنتيجة" التي حسمت بعد استقبال الهدف الثالث مباشرة قبل الدخول للاستراحة.

وقال ميل أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الهزيمة قاسية بسبب الطريقة التي جاءت بها وبسبب النتيجة. نحن نعتمد في أدائنا الجيد على تقارب الخطوط والفعالية. ولكن إذا استقبلت هدفًا في البداية، فستبحث عن التعادل، وستلعب بالطريقة التي يحبها المنافس".

وأوضح ميل أن "الهدف الثالث قتل" الديبور، مضيفًا أنه ليس لديه تفسير للهدف الأول للمرينيجي بعد 50 ثانية فقط من صافرة البداية.

وأشار: "إذا واجهنا ريال مدريد ولم نضعه تحت الضغط، فستخسر بكل تأكيد لإن فارق الإمكانيات كبير. لقد لعبنا بطريقة لعب معينة أمام البرسا وأتلتيكو وصعبنا الأمور عليهما. أنا محبط بسبب الدقائق الأولى من المباراة".

وأقر المدرب المخضرم حول بقاء الفريق في الليجا أن "الأهداف دائما تصبح في خطر إذا لم يتم تحقيقها".

وأكد ميل أن: "الفريق الثاني للريال يعجبه أكثر من الأساسي"، وذلك في إشارة للتغييرات العديدة التي أجراها زيدان على تشكيل الفريق خلال مباراة اليوم.

وتجمد رصيد الـ(بلانكي أزول) بعد هذه الخسارة عند 31 نقطة، بعدما تلقى خسارته السابعة عشر هذا الموسم، ويظل في المركز السادس عشر.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة