> -->
الصفحة الرئيسية

جدول نتائج وترتيب الدوري الإسباني اليوم 14 ماي 2017

لم تتغير مقدمة ترتيب الدوري الإسباني مع إنتهاء االجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بعد فوز كل من برشلونة على لاس بالماس (1-4)  على ملعب "غران كناريا"، وريال مدريد على إشبيلية (4-1) على ملعب "سان تياغو برنابيو"، فبقي الفريق الكتالوني بالصدارة وريال مدريد في المركز الثاني برصيد 87 نقطة لكلاهما.

ملخص مباراةبرشلونة - لاس بالماس:

في الدقيقة 25 مرر سواريز الكرة لنيمار الذي سدد محرزاً الهدف الأول
وفي الدقيقة 27 مرر نيمار كرة طويلة لسواريز الذي سدد الكرة فوق الحارس محرزاً الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.
انطلق الشوط الثاني برأسية من كيفن برينس بواتينغ مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 52 سدد فيغيروا كابريرا مومو الركلة الحرة لكن فوق العارضة.
وفي الدقيقة 63 أرسل بواتينغ عرضية أرضية لبيدرو بيغاس الذي سدد محرزاً الهدف الأول
وفي الدقيقة 68 أرسل إيفان راكيتيتش كرة عرضية لنيمار الذي حولها برأسه في الشباك محرزاً الهدف الثالث.
وفي الدقيقة 71 مرر جوردي ألبا الكرة لنيمار الذي سدد محرزاً الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة  برباعية مقابل هدف. 

ملخص ريال مدريد - إشبيلية:

في الدقيقة 10 استغل ناتشو عدم تثبيت الحائط الشري فسدد ضربة الخطأ  محرزاً الهدف الأول
في الدقيقة23  سدد خميس رودرغيز كرة قوية صدها الحارس فارتدت أمام أقدام رونالدو الذي أسكن الكرة في الشباك محرزا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.
انطلق الشوط الثاني، فريق اشبيلية بحث عن الهدف بعدة محاولات إلى أن تمكن ستيفان يوفيتيتش من هزم الحارس نافاس إثرة قذفة أرضية زاحفة في الدقيقة 49 أسكنها في الجانب الأيمن لمرمى نافاس.
بعد مرور الدقائق، أحس زيدان بالخطر فقام بتغييرات أهمها إقحام مودريتش الذي شكل الفارق، و تمكن الفريق الملكي من إضافة هدفين، الثالث من قدم رونالدو في الدقيقة 78 بقدفة على الطائر في الزاوية الـ90.
وفي الدقيقة 84  سدد توني كروس بخارج القدم كرة زاحفة من بين أقدام المدافعين محرزاً الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف.
إليكم جدول نتائج المباريات:
إليكم جدول الترتيب:
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة