> -->
الصفحة الرئيسية

ثلاث نقاط تفصل الوداد عن لقب الدوري المغربي الـ 19 في تاريخه

بعد أن حقق فريق الوداد البيضاوي  الفوز في المباراة التي جمعته عشية اليوم بحسنية أكادير بهدفين لصفر، و تعثر ملاحقيه الدفاع الحسني الجديدي بخنيفرا بعد تعادله مع الشباب المحلي بهدفين لمثلهما و تعادل الرجاء مع نهضة بركان بهدف لمثله ببركان، عزز حظوظه للفوز بلقب البطولة الاحترافية الـ 19 في تاريخه.
 نتيجة الفوز، التي حققها فريق الوداد يومه الأحد، على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لصفر، برسم الجولة 27 ، عبدت له الطريق نحو اللقب بشكل كبير إذ  لم يتبقى أمامه سوى 3  نقاط فقط لنيل اللقب بشكل رسمي.
واستفاد الوداد من ملاقاة مطارديه فرق تلعب من أجل البقاء (شباب أطلس خنيفرة))و فرق تلعب من أجل بطاقة إفريقية ( نهضة بركان).
وشهدت بطولة اتصالات المغرب مند عدة دورات منافسة قوية بين الاندية التي كانت تلعب على اللقب، خصوصا بين فرق: الوداد البيضاوي صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة، والدفاع الحسني الجديدي الذي يحتل الرتبة الثانية برصيد 53  نقطة، وفريق الرجاء البيضاوي صاحب الرتبة الثالثة برصيد  50 نقطة لكن، معالم فوز الوداد البيضاوي بالبطولة اتضحت منذ فوزه في مباراة الديربي البيضاوي ليعزز مكانته فيما بعد بفوز مهم من مدينة طنجة و يؤكد ذلك اليوم أمام الحسنية.
حسابيا، ففي حال حقق الفوز فريق الوداد البيضاوي في المباراة المقبلة  من أصل ثلاث مباريات متبقية في البطولة، فإن مصير البطولة سيؤول بشكل رسمي للفريق الأحمر بحيث سيرفع من رصيده إلى 65 نقطة، النتيجة التي سيعجز عن تحقيها المطاردين المباشرين ولو يحققوا 9 نقاط  كاملة بمجموع 3 انتصارات مجموع المباريات المتبقية.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة