> -->
الصفحة الرئيسية

الدورة 27 تشهد إنجاز تاريخي لمهاجم الوداد وليام جبور

شهدت الدورة 27 من البطولة الاحترافية المغربية إتصالات المغرب، وصول هداف القلعة الحمراء والدوري المغربي،  الليبيري ويليام جيبور للهدف رقم 18 في الموسم الذي تبقت منه ثلاث جولات.
جيبور إستطاع  تحقيق رقم يوسف فرتوت الذي استطاع تسجيل 18 هدف في موسم واحد، وسجل ويليام جيبور هدف السبق للوداد أمام حسنية اكادير من ركلة جزاء،  ليواصل اللاعب التحليق بصدارة هدافي الدوري المغربي برصيد 18 هدفا وستكون أمامه الفرصة لزيادة رصيده حتى نهاية الموسم .
الدولي الليبيري وليام جبور وهداف الوداد والدوري المغربي بتسجليه في مباراة اليوم ضد حسنية اكادير استطاع ان يحقق رقم لم تشهده البطولة المغربية منذ الموسم 1993/1992 حين حققه يوسف فرتوت، و كان اخر لاعب استطاع تسجيل 18 هدف في موسم واحد في البطولة المغربية.
ويراهن الدولي الليبيري على أن يصبح سادس لاعب أجنبي عبر تاريخ مسابقة الدوري المغربي يتوج بلقب الهداف، كما يراهن على الاقتراب من الرقم الأسطوري الصامد منذ 24 سنة وهو بحوزة لاعب النادي القنيطر  نور الدين بوساتي برصيد 25 هدفا في موسم واحد.
وتجدر الاشارة ان ادارة فريق الوداد البيضاوي قررت الإبقاء على اللاعب الليبيري بصفوفه وتحصينه من الإغراءات الخارجية في ظل تألقه هذا الموسم وحاجة الفريق له في الموسم المقبل في البطولة و دوري أبطال إفريقيا.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة