> -->
الصفحة الرئيسية

غيابات وازنة في صفوف النجم قبل الموقعة الإفريقية

لن يكون بإمكان النجم الساحلي التونسي التعويل على أبرز نجومه خلال المباراة المهمة التي ستجمعه الثلاثاء، بالمريخ السوداني، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 
ويغيب عن المباراة صانع الألعاب إيهاب المساكني، للإيقاف بعد حصوله على إنذارين، بالإضافة إلى حمدي النقاز، المدافع الدولي المصاب منذ عدة أشهر، فضلا عن 2 من أبرز نجومه، هما أيمن المثلوثي، حارس المرمى بسبب الإصابة، وعمار الجمل، مدافع المحور لمروره بوعكة صحية.
وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية فإنه من المنتظر أن يقوم الفرنسي هيبار فيلود، المدير الفني للفريق، بالاعتماد على بعض الأوراق البديلة، على غرار أشرف كرير في مركز حراسة المرمى، وشهاب بن فرج في محور الدفاع وأيمن كشريدة في خط وسط الميدان، على أن يتكفل رامي البدوي، لاعب المحور، باللعب من جديد في مركز الظهير الأيمن.
وتبدو مهمة النجم الساحلي صعبة للغاية في السودان، خاصة وأن معنويات لاعبيه منهارة بعد خسارتهم للقب الدوري أمام الغريم التقليدي، الترجي الرياضي التونسي، وما تبع ذلك من انتقادات لاذعة طالتهم من قبل جماهيرهم بسبب المردود الباهت خلال مباراة كلاسيكو الحسم التي انتهت بخسارة فريقهم بثلاثة أهداف دون رد.
ويبحث رابع العالم في مونديال الأندية 2007 على الفوز بلقبه الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد 10 سنوات كاملة من تتويجه الأول على حساب الأهلي المصري (3-11 في مجموع المباراتين).
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة