> -->
الصفحة الرئيسية

روما يؤجل إحتفال يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي

وقف روما حائلا بين يوفنتوس وفرصة حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم مبكرا عندما فاز عليه اليوم الأحد 14 مايو في الجولة السادسة والثلاثين من الكالتشيو على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما.
دخل  روما المباراة و هو يتصارع مع نابولي على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الذي يتقدم عليه في سلم الترتيب بفارق نقطة واحدة، بينما دخلها يوفنتوس و هو في أمس الحاجة إلى نقطة التعادل من أجل حسم لقبه السادس على التوالي والتفرغ بعدها لنهائي مسابقتي الكأس ودوري الأبطال.
يوفنتوس دخل في المباراة مبكرا و لم يمهل أصحاب الأرض سوى 20 دقيقة فأحرز ماريو ليمينا الهدف الأول، لكن الذئاب لم يقفوا مكتوفي الأيدي أمام السيدة العجوز، بل أمطروا شباك بوفون بثلاثية، إذ ردوا على الهدف بعد خمسة دقائق فقط، بالضبط في الدقيقة 25 بعدما سجل دي روسي هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.
خلال الشوط، على عكس المتوقع أضاف أصحاب الأرض الهدفين الثاني و الثالث، الثاني من توقيع ستيفان الشعراويفي الدقيقة 56، و الثالث من توقيع رادجا ناينجولان في الدقيقة 65.
بعدها حاول فريق السيدة العجوز لكن دون جدوى، بل كاد يتلقى هدفا رابعا لولا تسرع الذئاب، و كانت النقطة كافية ليوفنتوس لحسم اللقب لأنه كان  يتقدم بفارق 7 نقاط عن روما الثاني، بينما الأن يتقدم بفارق 4 نقاط.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة