> -->
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كارديف رغم خسارته بهدفين لهدف

تمكن  ريال مدريد (حامل اللقب) من التأهل لنهائي دوري أبطال أوربا رغم خسارته  بهدفين مقابل هدف  أمام أتلتيكو مدريد  في ديربي العاصمة الإسبانية  برسم إياب  الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت مساء اليوم على ملعب "فيثنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

و كان أصجاب الأرض سباقون للتسجيل في الدقيقة 12 حيث أرسل كوكي كرة عرضية من ضربة ركنية لساؤل نيغيز الذي وضعها برأسه في الشباك محرزاً الهدف الأول.
وفي الدقيقة 15 كلف رافاييل فاران فريقه ركلة جزاء بعد عرقلة فرناندو توريس في مربع العمليات، وتمكن أنطوان غريزمان من  تسديد ضربة الجزاء بنجاح محرزاً الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 42 مر كريم بنزيمة بين ثلاثة لاعبين ببراعة على خط الزاوية ثم مرر لكروس الذي سدد، لكن أوبلاك تصدى لترتد الكرة أمام إيسكو الذي سدد محرزاً الهدف الأول لفريقه، بعد نهاية الوقت الأصلي أضاف الحكم التركي دقيقتين بدل الضائع  لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني أجرى سيميوني عدة تغييرات، لكنها لم تعطي أكلها بسبب التكتيك الذي نهجه زيدان، بعدما أصلح أخطاء الشوط الأول.
ثنائية أتلتيكو مدريد لم تشفع له للتأهل للنهائي بعدما كان قد  سقط في الذهاب بثلاثية الدون كريستيانو رونالدو. و سيواجه ريال مدريد في النهائي فريق السيدة العجوز على ملعب الألفية في مدينة كارديف عاصمة ويلز في الثالث من يونيو 2017. الفائز بالمباراة سيتأهل للمشاركة في كأس السوبر الأوروبي 2017 و‌كأس العالم للأندية 2017.

المزيد من التفاصيل حول اللقاء دقيقة بدقيقة هنا...

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة