> -->
الصفحة الرئيسية

الزمالك يقرر عودة خالد قمر خوفًا من الأهلي!!

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل نهائي عودة خالد قمر مهاجم الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري إلى الكتيبة البيضاء بداية من الموسم القادم، وذلك بعد إعارته لمدة موسم ونصف موسم لصفوف سموحة ثم الاتحاد السكندري.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن عودة قمر للزمالك جاءت بناء على رغبة مرتضى منصور بسبب رغبته في تدعيم خط هجوم الفريق خلال الفترة القادمة وسط النقص الذي يعانيه الفريق في هذا المركز خلال الفترة الحالية.

وظهر خالد قمر بمستوى مميز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه وهو ما دفع إدارة الزمالك لاتخاذ قرار بعودة اللاعب ورفض إعارته لأي نادٍ، بعدما تلقى عدة عروض محلية وخارجية وكان أبرزها من الأهلي وعرض إماراتي.

إدارة الزمالك أبلغت البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق بعودة خالد قمر، وعرضوا عليه بعض التسجيلات الخاصة باللاعب مع سموحة والزمالك والاتحاد السكندري حتى يتعرف على مقوماته ونقاط القوة والضعف له.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات قوية من قبل النادي الأهلي مع خالد قمر لضمه إلى الفريق، واعترف اللاعب للمقربين منه عن تلقيه اتصالات من أحد مسئولي الأهلي يعرض عليه الانضمام إلى الفريق الأهلاوي حال رحيله عن الزمالك، وسط إعجاب حسام البدري المدير الفني للأهلي باللاعب ورغبته في ضمه.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة