> -->
الصفحة الرئيسية

نهاية مسيرة النجم المخضرم فرانشسكو توتي كلاعب مع روما

أعلن المدير الرياضي لفريق روما الإيطالي، رامون رودريغيز "مونشي"، نهاية مسيرة النجم المخضرم فرانشسكو توتي كلاعب مع نادي العاصمة، مؤكداً أن قائد "ذئاب روما" سيعتزل في نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة حافلة مع الفريق.

 وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" الإلكتروني فقد أكد المدير الرياضي الجديد للفريق، أن توتي البالغ من العمر 40 عاماً، والذي سينتهي عقده في نهاية الموسم، سيلعب آخر مباراة له يوم الأحد 28 مايو/ أيار الحالي ضد جنوى في الاستاد الأولمبي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 وقال مونشي خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الأربعاء في روما: "في ما يخص توتي فإنني كنت أعرف مسبقاً أن هناك بنداً في عقده مع النادي يقضي بأن يكون هذا الموسم الأخير له كلاعب، على أن يبدأ عمله الإداري بالفريق".

وأضاف المدير الرياضي: "فرانشيسكو هو روما، أريد من فرانشيسكو توتي أن يوضح لي ما الذي يعنيه روما بالنسبة له، أريده قريبا للغاية، وآمل بأن أحصل على واحد في المائة من معرفته بروما".

 وبذلك سيضع توتي حداً لمسيرة مذهلة استمرت 24 عاماً مع فريق روما، بعدما بدأ مسيرته كلاعب مع فريق العاصمة الأول منذ عام 1993، وانضم إليه في عام 1989 عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، ليعتبر توتي أعظم لاعب في تاريخ نادي روما على الإطلاق، خاصة أنه تفوق مؤخراً على خافيير زانيتي قائد إنتر ميلان السابق بعدما شارك في المباراة رقم 616.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة