> -->
الصفحة الرئيسية

يوفنتوس يضم بنعطية بشكل نهائي


أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي عشية اليوم الجمعة 12 مايو 2017، عن شراء عقد المدافع المغربي مهدي بنعطية بشكل رسمي، بعدما لعب الموسم الحالي في صفوف السيدة العجوز على سبيل الإعارة  من بايرن ميونيخ الألماني.

ووقع  بنعطية على عقد يمتد إلى غاية 2020، و كتب البيانكونيري على  الحساب الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إتمام التعاقد مع بنعطية، بعقد يمتد حتى 2020".

وقدم بنعطية موسما جيدًا رفقة السيدة العجوز، حيث شارك في 18 مباراة في كل المنافسات، وسجل هدفا وحيدا.

وأنهى البيانكونيري الصفقة، سعيًا لتوفير بديل لثلاثي الخط الدفاعي للفريق الإيطالي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وأندريا بارزالي.

و أشارت مصادر إعلامية أن فريق السيدة العجوز دخل في صفقة ثانية بخصوص بيع عقد اللاعب إلى نادي مرسيليا الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو، وذلك بعد توصلها إلى اتفاق نهائي حول الموضوع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن روجي غارسيا، مدرب نادي مرسيليا الفرنسي، كان قد دخل في اتصالات مع مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي الشهر الماضي، قصد الاستفسار حول وضعية اللاعب المهدي بنعطية رفقة النادي، وما إن كان سيتم التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يتم التوصل إلى اتفاق يقضي بشراء عقده بصفة نهائية من فريقه "الألماني" ثم تسريحه لفائدة النادي الفرنسي.

وحسم يوفنتوس الصفقة لصالحه، رغم محاولة أندية  ريال مدريد الإسباني ومارسيليا الفرنسي، من التوصل إلى إتفاق مع النادي البافاري بخصوص عقد المدافع المغربي.
 و يبدو أن فريق السيدة العجوز - إذا كان فعلا قاد باع المدافع المغربي لمارسيليا- قد قام بتجارة مربحة من أجل توفير بعض من المال للميركاتو الصيفي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة