> -->
الصفحة الرئيسية

الأهلي يمطر شباك النصر برباعية ويبتعد بالصدارة

واصل فريق النادي الأهلي لكرة القدم تألقه وانتصاراته بعدما فاز على النصر للتعدين برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت، اليوم الإثنين، على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 74 نقطة منفردا على قمة الدوري الممتاز لكرة بفارق 8 نقاط عن مصر المقاصة، فيما تجمد رصيد النصر للتعدين عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.
وضغط الأهلي مبكرا لإحراز الهدف الأول وإخماد تطلعات فريق التعدين، الذي يصارع الهبوط وكاد ميدو جابر أن يضع الهدف الأول، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها بجانب القائم.
ولم تظهر نية التعدين في مبادلة الأهلي الهجوم وتوالت محاولات الأهلي بين عرضيات ومحاولات اختراق من العمق وتقدم الثلاثي عبد الله السعيد ووليد سليمان وميدو جابر لمساندة كوليبالي هجوميا وهو ما منح الأفضلية الهجومية للأهلي.
وحول رامي ربيعة عرضية عبد الله السعيد برأسية بجوار القائم وسدد أحمد فتحي كرة قوية من على حدود منطقة جزاء النصر للتعدين، إلا أنها مرت أعلى العارضة لتضيع فرصة تسجيل جديدة على الأهلي.
وفي الدقيقة 32 ترجم الأهلي سيطرته بالهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد بعدما تلقى عرضية من أحمد فتحي ليسددها بقدمه داخل الشباك.
ويحاول النصر للتعدين تنظيم صفوفه ولكن يفضل في الوصول لمرمى شريف إكرامي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.
وعلى نفس المنوال ينطلق الشوط الثاني ولكن هذه المرة لم يمر وقت طويل حتى عاود عبدالله السعيد التسجيل بعدما حول عرضية ميدو جابر في المرمى مانحا زملائه فرصة للاستعراض، ويتصدى بعدها الجبلاوي حارس التعدين مرمى فريقه من الهدف الثالث، بعدما حول تسديدة كوليبالي لركنية.
وواصل الأهلي ضغطه ويسدد عبدالله السعيد كرة قوية يحولها طلعت الجبلاوي لركنية ويدفع حسام البدري المتواجد في المقصورة بسبب الإيقاف بمؤمن زكريا بدلا من وليد سليمان.
وفي الدقيقة 61 يحول كوليبالي عرضية ميدو جابر برأسه في المرمى معلنا عن الهدف الثالث للأهلي وينهي على آمال النصر للتعدين.
ويستغل البدري التفوق ويمنح فرصة لأكرم توفيق على حساب حسام غالي ويعاند الحظ كوليبالي وتمر رأسية بجوار القائم ويجدد الايفواري محاولته من خلال خلفية مزدوجة تجد أجسام مدافعي التعدين.
وسرعان ما استغل عبد الله السعيد عرضية أحمد فتحي ويحولها ببراعة في المرمى معلنا عن الهاتريك الشخصي والهدف الرابع للأهلي .
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة