> -->
الصفحة الرئيسية

دوري أبطال آسيا: العين الإماراتي يسعى إلى الفوز في إيران

يسعى العين الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه استقلال طهران الإيراني، في افتتاح منافسات ذهاب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووصل "الزعيم" إلى مطار طهران أمس السبت، عبر متن طائرة خاصة، برئاسة رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري.


وسيؤدي العين تدريباه الرئيسي مساء اليوم الأحد على ملعب أزادي، بهدف العودة بنتيجة إيجابية تسهل على الفريق مباراة الإياب الأسبوع المقبل، وتعزز من حظوظه في حسم الأمور على ملعبه وبين جماهيره بعيداً عن الضغوط. 


وأكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مطر الصهباني، جاهزية "الزعيم" لمباراة استقلال طهران، وقال: "التحضيرات تمضي بالصورة المطلوبة للمواجهة المرتقبة أمام الفريق الإيراني، ندرك أن مهمة العين لن تكون سهلة لأن واقع كرة القدم يؤكد أن الحظوظ قبل صافرة البداية دائماً ما تكون متساوية بين الفريقين، بيد أن الشعور  بالمسؤولية والروح القتالية والشخصية القوية واحترام طموح المنافس بغض النظر عن اسمه أو وضعه على سلم التصنيف القاري، من أهم العوامل التي ظلت ترتبط بلاعبي العين في مبارياتهم الآسيوية".


وعن الرسالة التي يوجهها للاعبي العين، قال: أعتقد أن لاعبي العين يدركون جيداً أنه ليس أمامنا حالياً سوى العودة من طهران بالنتيجة الإيجابية، وثقتنا فيهم بلا حدود، قياساً بإمكانياتهم العالية وخبرتهم الكبيرة في مواجهة كل  الظروف المحتملة والمرتبطة بالمباريات الآسيوية، ونطمئن الجماهير العيناوية بأن نجوم الفريق على قدر التحدي وأهل للثقة والمسؤولية وقادرون على العودة من إيران بأفضل نتيجة".
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة