> -->
الصفحة الرئيسية

يوفنتوس مستعد لدفع مبالغ مالية ضخمة خلال الميركاتو الصيفي


يستعد نادي يوفنتوس لدفع مبالغ مالية ضخمة في موسم الانتقالات الصيفي المرتقب في سبيل تعزيز صفوف الفريق لمواصلة النتائج المميزة وتحقيق الإنجازات في الموسم الجديد.

وتقترب السيدة العجوز هذا الموسم من تحقيق الثلاثية، حيث تتصدر حاليًا الكالتشيو، وتأهلت إلى نهائي كأس إيطاليا، بالإضافة إلى تأهلها لنهائي دوري أبطال أوروبا حيث ستواجه ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية إن إدارة اليوفي حددت قائمة تضم عدة أسماء ترغب في التعاقد معهم بعد نهاية الموسم الحالية، بتكلفة قد تصل إلى 130 مليون يورو.

وحسب ما جاء في الصحيفة، فإن لاعب خط وسط برشلونة أندريه جوميز، وصانع ألعاب ريال مدريد جيمس رودريجيز يتواجدان على الرادار الصيفي لبطل الدوري الإيطالي.

ويعاني جوميز من موسم صعب في الكامب نو، وارتبط بإمكانية الرحيل عن البلوجرانا رغم أنه انضم إلى كتيبة لويس إنريكي في الصيف الماضي فقط قادمًا من فريق فالنسيا مقابل 60 مليون يورو.

كما يعاني رودريجيز أيضًا من قلة فرص اللعب المنتظم تحت قيادة زين الدين زيدان وارتبط كثيرًا بإمكانية مغادرة سانتياجو برنابيو وسط اهتمام من قِبل عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد.

وتضم القائمة أيضًا لاعب فريق بايرن ميونيخ دوجلاس كوستا الذي تعرض للتهميش على يد المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي، كذلك لاعب آرسنال أليكسيس سانشيز الذي يقترب من مغادرة ملعب الإمارات بسبب تردي أوضاع النادي الإنجليزي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة