> -->
الصفحة الرئيسية

أنطوان غريزمان إلى ريال مدريد...

كشفت صحيفة "ديلي اكسبريس " الإنجليزية  صباح اليوم، أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد سيبقى في العاصمة الإسبانية مدريد ، و لن يغادرها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا انه لن يستمر مع "الروخي بلانكوس" ، بل سيرحل إلى جاره اللدود ريال مدريد.

و قال كريم بنزيمة في حوار خص به جريدة "ليكيب" الفرنسية عن الصفقة، إنه غير متأكد من أن أنطوان غريزمان سيلعب إذا انضم إلى ريال مدريد.

 من خلال كلامه  يبدو أن بنزيمة أثارته الشكوك حول ما إذا كان غريزمان سيدخل البيت الملكي أم لا. وقال بنزيمة في حواره مع جريدة "ليكيب": "المشكلة هي أين سيلعب؟، في أي مكان في فريقنا الحالي؟ "إنه لاعب ممتاز، له مكانه  في أتليتيكو، ولكن أين سيلعب في ريال مدريد؟ "أسلوبنا في اللعب يختلف أيضا عن أتليتيكو".

 في الأسبوع الماضي، ادعى خبير كرة القدم الفرنسي جوليان لورينز أن غريزمان حائر بين الانتقال إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد.   وقال "على بي بي سي 5 مباش"ر: "كنت أقوم بإجراء مقابلة مع بول بوغبا ولما دخل أنطوان غريزمان إلى الأوستديو. "تعانقوا و قالوا" أخي هذا، أخي هذا "، كان أمر لا يصدق. وكريم بنزيمة هو أيضا صديق جيد جدا لغريزمان. "انهم قريبون، ولا يعيشون بعيدا عن بعضهم البعض في مدريد، وكان غريزمان يحب اللعب مع بنزيمة لفرنسا وأيضا لريال مدريد. "يحب إسبانيا، صديقته وزوجته تكون إريكا الإسبانية، ولدت ابنتهم في إسبانيا. "يشعر أنه إسباني . "هناك جزء  يجعله  يحب البقاء هناك في إسبانيا إلى الأبد ولكن هناك أيضا جزء منه  يشعر أنه هذا هو الوقت المناسب للانتقال، إلى مكان آخر، بلد مختلف، دوري أكبر وناد أكبر و يجذبه إلى مانشستر. "أعتقد حقا أنه في لحظة حاسمة من حياته المهنية وحيرة بين البقاء والذهاب، إلى بنزيمة، أو بوجبا ".

وستكون صفقة غريزمان واحدة من أكثر الصفقات سخونة هذا الصيف مع مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، مع ذلك فأتليتيكو عازمة على الحفاظ على عقد غريزمان للمستقبل، ولكن التكهنات تشير إلى العكس.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة