> -->
الصفحة الرئيسية

هل سيتحقق حلم زياش مع المنتخب المغربي؟

كان لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم حكيم زياش قريب إلى تمثيل المنتخب الهولندي، لكنه تراجع واختار نداء القلب و الروح، وقرر اللعب للمنتخب المغربي ، حينها قال في أول تصريح له عند قدومه للمغرب : “حلمي التسجيل على المنتخب الهولندي و الإحتفال على طريقة بالوتيلي ضد ألمانيا “.

 وفي مستجد مثير بالنسبة للاعب الذي تألق بشكل لافت في اوروبا خصوصا مع فريق اياكس امستردام الهولندي، أشارت مصادر إعلامية  إلى وجود إسم زياش ضمن لائحة هيرفي رونار الموسعة لودية هولندا، بعد استبعاده من لائحة كأس إفريقيا الأخيرة بالغابون وما ترتب عن ذلك من خلافات بين الطرفين.

زياش قال إن تواجد رونار على رأس قائمة المنتخب الوطني المغربي سيمنعه من الحضور مع الأسود، وأن حضوره رهين برحيل الثعلب الفرنسي ،ورونار أشار إلى أن زياش لا يتناسب مع خططه وما يريد.

 وكشفت مجموعة من التقارير الاخبارية على ان هناك اقتراحات وتدخلات للصلح بين الطرفين، من لاعبين سابقين في المنتخب، وهو ما قد يمكن زياش من العودة إلى عرين الأسود مرة اخرى.

زياش قال إن حلمه التسجيل في مرمى منتخب هولندا، والأخبار القادمة من الكواليس تؤكد تواجده بقائمة هيرفي رونار لودية هولندا نهاية الشهر الجاري فهل يحقق حلمه؟
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة