> -->
الصفحة الرئيسية

رسميا النادي القنيطري ينزل للقسم الوطني الثاني

نزل فريق النادي القنيطري بشكل رسمي للقسم الوطني الثاني، بعد أن إنهزم زوال اليوم على أرضه أمام صاحب المركز الثاني  الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف.

ويتذيل النادي  القنيطري، ترتيب فرق الدوري المغربي "إتصالات المغرب"  بـ21 نقطة، بفارق 6 نقاط، عن شباب قصبة تادلة ، أقرب الفرق المهددة بالهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم.

وكان مدرب النادي القنيطري أجنوي قد قال في تصريحات تليفزيونية، عقب الخسارة أمام الجيش الملكي (2-1) في الجولة الـ27 أن فريقه يحتاج إلى معجزة للبقاء في الدوري المغربي لكرة القدم، و قال أيضا أنه  يسره لعب فريقه بشرف، لذلك فإن هبط  فسيكون هبوط  بشرف.

و عاش النادي القنيطري  نفس المحنة الموسم الماضي، لكنه نجا من النزول في آخر جولة بأعجوبة، و لأن النادي لم يستفد من أخطاءه سقط هذا الموسم قبل جولتين من النهاية.
و سيواجه في الجولات  المقبلة،  شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز الحادي عشر بـ30 نقطة، وشباب قصبة تادلة قبل الأخير بـ27 نقطة.
يشارأن أندية، شباب أطلس خنيفرة، المغرب التطواني، الكوكب المراكشي، شباب الريف الحسيمي، شباب قصبة تادلة، كلها معنية بالهبوط إلى جانب النادي القنيطري النازل اليوم.
.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة