> -->
الصفحة الرئيسية

خطأ تحكيمي قاتل يتسبب في هزيمة سريع واد زم

جاء في الميثولوجيا القديمة عند العرب أن المستحيلات ثلاثة، وهي: الغول، والعنقاء، والخلّ الوفي، و المستحيل الرابع الذي يمكن أن نضيفه إلى سلسلتها، ولا يمكن بحال أن نغفل عنه هو ضربة جزاء الدفاع الحسني الجديدي أمام سريع واد زم.

قاد الحكم حسن الرحماني من عصبة الشرق مباراة الدفاع الحسني الجديدي و سريع وادي زم برسم الجولة الثالتة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب يوم أمس الاحد، التي جرت أطوارها بملعب العبدي بالجديدة.

وأنتهى الشوط الأول من المواجهة على ايقاع البياض، قبل أن يقود عماد الرحولي، فريق سريع واد زم لافتتاح النتيجة في الجولة الثانية في حدود الدقيقة 66، و استمر تقدم واد زم حتى الدقيقة 71 حين إرتكب الحارس و الدفاع خطأ في التغطية ، فاستغله أيوب ناناح كما يجب محرزا هدف التعادل عبر كرة مرتدة بعد تدخل الحارس و ترك المرمى فارغا.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة  تسير لنهايتها، احتسب الحكم حسن الرحماني، ركلة "جزاء" للدفاع الحسني الجديدي في الدقائق الأخيرة، ترجمها اللاعب أحداد، لهدف ثاني، قبل أن يعزز شعيب المفتول، النتيجة بهدف ثالث.

و كانت ضربة الجزاء  هي النقطة الحاسمة في المباراة،  قلبت الموازين رأساً على عقب، وأهدت الفريق الفائز شحنة ايجابية لإضافة هدف ثالث، في الوقت الذي تسببت في تحطيم معنويات الفريق الخاسر.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة