> -->
الصفحة الرئيسية

نيمار يخرج عن صمته ويتحدث عن خلافه مع كافاني

خرج البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أخيرًا للحديث عن مشكلته الأخيرة مع زميله الأوروجواني إديسون كافاني، مشيرًا إلى أن الأمور حاليًا على مايرام.

وتحدث نيمار حسب صحيفة "آس" الإسبانية قائلاً "مشكلتي مع كافاني؟ العديد من الأشخاص اخترعوا الكثير من القصص، وتطرقوا للحديث عن أشياء تحدث في غرف خلع الملابس وبين اللاعبين خاطئة لا أساس لها من الصحة، ولكن أؤكد أن كل شيء على مايرام".
وأضاف "لقد تحدثت بالفعل عن مسألة ركلات الجزاء، ولكن تم تسوية الأمر بشكل سريع، وليس هناك أي مشاكل كما يتحدث البعض الآن".

نيمار بجانب حديثه عن أزمة ركلات الجزاء، تكلم أيضًا عن زميله الشاب كيليان مبابي الذي يتوقع تتويجه بالكرة الذهبية في المستقبل القريب.

وتكلم نيمار أيضًا عن زميله الشاب كيليان مبابي قائلاً "أشعر بالامتنان باللعب بجانب هذا الفتى، فهو لازال صغيرًا، ولكنه لاعبًا كبيرًا، فهو يتحرك في أرضية الملعب كلاعب في سن الـ30، وأرى بأنه في المستقبل سيتحصل على الكرة الذهبية لأنه موهبة عظيمة".

وتكلم عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان قائلاً "أعتقد أن لدينا فريق عظيم، بقدرات عالية وطموحات كبيرة، وبإمكاننا أن نحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا".

وراقب الجميع تصرفات نيمار مع زميله كافاني، خاصًة بعد أزمة البرازيلي مع الأوروجواني بخصوص من سينفذ ركلات جزاء باريس سان جيرمان هذا الموسم، ولكن الأمور كانت هادئة بينهما مساء أمس بعد قرار المدرب يوناي إيمري بتناوب تنفيذ ركلات الجزاء بين النجمين.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة