> -->
الصفحة الرئيسية

كوستا يودّع جماهير تشيلسي برسالة عاطفية

كتب المهاجم الإسباني دييجو كوستا, رسالة الوداع الأخيرة لجماهير نادي تشيلسي الإنجليزي, بعدما انضم رسمياً لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني, بدءً من الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال كوستا عبر حسابه الشخصي بموقع "انستقرام", إنه لن ينسى أبدا مشجعي نادي تشيلسي, الذين كانوا دوماً يحفزونه خلال المباريات, متمنياً أن تكون تجربته الجديدة مع أتلتيكو مدريد حافلة بالنجاح.

وأضاف: "مشجعو تشيلسي يتفهمون جيدا لماذا غادرت النادي؟, لقد كانوا رائعين معي طوال فترة تواجدي, سيبقى حبهم في قلبي للأبد".

وتابع: "أنا على يقين أنهم سيكونون بجانبي دوماً, أثق بنفسي وبقدراتي وأتمنى النجاح في مهمتي الجديدة, شكراً لنادي تشيلسي على الفترة التي قضيتها معهم".

وكانت أوضاع كوستا في نادي تشيلسي تسير بشكل جيد, قبل أن تتطور الأمور وتأخذ منحى آخر في نهاية الموسم المنصرم, بعد اشتداد خلافه مع المدرب أنطونيو كونتي, الذي وضعه خارج حساباته في الموسم الجديد, ما جعله بعيدا عن التدريبات والمباريات على حد سواء.

ورغم تلك الخلافات, إلا أن كونتي يصرّ أنه لا توجد أي خلافات مع كوستا, وسيتصافح معه لو اجتمع به مجدداً في الملعب, خاصة أن تشيلسي سيلعب ضد أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء, في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن كوستا انضم إلى تشيلسي في صيف 2014 بعقد يمتد لـ5 مواسم مقابل 40 مليون يورو من أتلتيكو مدريد، وشارك خلال تلك الفترة في 120 مباراة مع "البلوز" في مختلف المسابقات سجل فيها 59 هدفاً.

وقالت التقارير إن قيمة الشرط الجزائي وصلت إلى 176 مليون جنيه استرليني، في صفقة كلفت خزائن أتلتيكو مدريد نحو 67 مليون جنيه استرليني لإعادة المهاجم إلى إسبانيا.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة