> -->
الصفحة الرئيسية

فالنسيا يكرم وفادة مالقة بخماسية نظيفة

عاد فالنسيا الى سكة الانتصارات، بعدما أكرم وفادة ضيفه ملقة بخماسية نظيفة،في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم "لاليغا".

وضغط فالنسيا منذ البداية وترجم افضليته الى هدف في الدقيقة 17 سجله سانتياغو مينا بكرة رأسية من مسافة قريبة، اثر تمريرة عرضية من كارلوس سولير.

وضرب فالنسيا بقوة في الشوط الثاني وأضاف ثلاثية بواسطة هدافه الايطالي سيموني زازا في الدقائق 55 بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من سولير، و60 بكرة رأسية اثر تمريرة عرضية من مارتن مونتويا، و63 بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر خطأ للمدافع لويس هرنانديز، قبل ان يختم البرازيلي الاصل رودريغو مورينو المهرجان بهدف خامس بيسراه من داخل المنطقة اثر لعبة مشتركة مع البرتغالي غونزالو غيديش، المعار من باريس سان جيرمان الفرنسي (86).

وهذا الفوز الثاني لفالنسيا هذا الموسم بعد الذي حققه في المرحلة الافتتاحية على لاس بالماس 1-0، قبل السقوط بعدها في فخ التعادل 3 مرات امام ريال مدريد 2-2 واتلتيكو مدريد 0-0 وليفانتي 1-1.

ورفع فالنسيا رصيده الى 9 نقاط ارتقى بها الى المركز الثالث موقتا بفارق الاهداف امام ريال سوسييداد، الذي يحل ضيفا على ليفانتي يوم غد الخميس.

في المقابل، مني ملقة بخسارته الخامسة على التوالي فبقي في المركز الاخير.

كما تغلب برشلونة على ضيفه إيبار بستة أهداف لهدف,

وتستكمل المرحلة، اليوم الاربعاء، بلقاءات ليغانيس مع جيرونا، واتلتيك بلباو مع اتلتيكو مدريد، وديبورتيفو لاكورونيا مع الافيس، وريال مدريد مع ريال بيتيس، واشبيلية مع لاس بالماس.

ويلعب الخميس فياريال مع اسبانيول، وسلتا فيغو مع خيتافي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة