> -->
الصفحة الرئيسية

يوفنتوس يتعثرأمام لاتسيو 2-1

واصل يوفنتوس تعثره في الدوري الإيطالي للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته على ملعبه أمام لاتسيو بهدفين لهدف في إطار الجولة الثامنة من الكالتشيو.

وتقدّم اليوفي بهدف أول في الدقيقة الثالثة والعشرين بأقدام البرازيلي دوجلاس كوستا بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس لاتسيو توما ستراكوشا لترتد لكوستا الذي لم يتوانى في إسكانها الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وانتفض الضيوف في الشوط الثاني بقيادة المهاجم المتألق سيرو إيموبيلي حيث أحرز إيموبيلي هدف التعادل بعد أقل من دقيقتين من بداية الشوط بعد تمريرة بينية رائعة من لويس ألبيرتو، قبل أن يحصل إيموبيلي على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والخمسين بعد عرقلة بوفون له لينفذها إيموبيلي بنفسه ويحوّلها بنجاح على يسار بوفون.

وكان اليوفي قد حقق إنطلاقة مميزة في بداية الموسم بستة إنتصارات متتالية قبل أن يتوقف قطاره في الجولة الماضية بتعادل أمام أتالانتا قبل خسارته مساء اليوم أمام لاتسيو ليصبح بإمكان نابولي المتصدر توسيع الفارق مع اليوفي إلى 4 نقاط إذا فاز الليلة على ملعب الأولمبيكو أمام روما.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 19 نقطة ليحتل  المركز الثالث بالكالتشيو بالتساوي مع اليوفي ، فيما إنفرد الإنتر بالوصافة بعد حسمه  مباراة هذه الجولة للنيراتزوري عندما فاز على ميلان في الديربي 3-2 .
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة