> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان تتجاوز الوداد وتتأهل لربع نهائي كأس العرش

تمكن فريق النهضة البركانية لكرة القدم، من حسم بطاقة التأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش على أرضية الملعب الشرفي بوجدة اليوم الخميس، وذلك بعد خوض مباراة إياب دور الثمانية أمام ضيفه الوداد الرياضي، و انتهائها بفوز البرتقالي بهدفين لهدف، بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بالرباط بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعرفت المواجهة، إعلان الحكم على ضربتي جزاء خلال الشوط الأول، الأولى كانت للوداد في الدقيقة 34 إنبرى لها محمد أولاد بنجاح موقعا هدف السبق، و الثانية للنهضة في الدقيقة 41 نفذها كودجو لابا.

خلال الشوط الثاني، أبان الفريق البركاني عن رغبة قوية في خطف بطاقة التأهل، وذلك من خلال خلق العديد من المحاولات والفرص السانحة للتهديف، إلا أنه لم يستطع ترجمتها لأهداف، و كاد الوداد تسجيل هدف التقدم لولا العارضة الأفقية.

وتواصلت مجريات النصف الثاني للمواجهة، ليتواصل بذلك بحث عناصر الفريقين عن هدف التقدم والتأهل لدور ربع نهائي المسابقة خصوصا من جانب أصحاب الأرض، في الوقت الذي استمر الصراع التكتيكي بين الطاوسي وعموتة، ليلقي بظلاله   في الربع ساعة الٲخيرة من المواجهة.

وفي الوقت الذي ضن الجميع أن المباراة تتجه إلى ضربات الجزاء، بعدما بدا أن الفريقين، ظهر عزيز لوقع هدف الإنتصار لبركان في الدقيقة 89، معلنا عن تأهل النهضة لدور ربع نهائي مسابقة كأس العرش وإقصاء الوداد الرياضي.

و قبل إعلان الحكم عن نهاية المقابلة، تلقى اللاعب عطوشي من صفوف الوداد و دايو من صفوف بركان بطاقة حمراء بعد شنآن جرى بينهما، و كان مدرب حراس النهضة، طارق الجرموني قد تلقى نفس البطاقة بعد إحتجاجه على الحكم.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة