> -->
الصفحة الرئيسية

توتنهام يفوز على ليفربول برباعية

نجح نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي في التغلب على نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب فريق توتنهام الذي نجح في تسجيل هدف التقدم سريعاً عن طريق المهاجم الإنكليزي هاري كين مستغلاً تمريرة بينية من زميله الظهير الأيمن كيران تريبيير وسط توهان دفاع ليفربول راوغ بها الحارس سيمون مينيوليه ووضعها في الشباك بالدقيقة الرابعة.

البداية كانت سيئة للغاية من جانب الريدز الذي فتحوا دفاعهم لمرتدة خطيرة من السبيرز مررها هاري كين نحو الكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي وضعها في الشباك مسجلاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 12.
بعدها نجح الفريق الضيف في تقليص الفارق عن طريق الجناح المصري محمد صلاح في الدقيقة 24، بعد تمريرة رائعة من لاعب خط الوسط جوردان هندرسون خلف دفاع توتنهام وضعها صلاح بيمناه في الشباك على يمين الحارس هوغو لوريس.
لكن عودة ليفربول لم تكون كاملة، حيث استمر الدفاع في عروضه الهابطة ليُقدِّم جويل ماتيب تمريرة حريرية بالرأس نحو ديلي آلي من عرضية كريستيان إريكسن ليضعها الشاب الإنكليزي في الشباك دون رقابة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بعدها بتقدم توتنهام بثلاثية مقابل هدف واحد لليفربول.
في الشوط الثاني، دخل ليفربول محاولاً تسجيل هدف مبكر لتقليص الفارق لكنه تلقى صدمة قوية بتسجيل هاري كين الهدف الرابع للسبيرز مستغلاً خطأ مشترك من دفاع وحارس ليفربول في الدقيقة 56.

وانتهت المباراة بعدها بفوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ليفربول، ليرتفع رصيد السبيرز إلى النقطة 20 في المركز الثالث وبفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 13 في المركز التاسع.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة