> -->
الصفحة الرئيسية

الرجاء تسحق شباب أطلس خنيفرة بخماسية

سحق فريق الرجاء البيضاوي ضيفه شباب أطلس خنيفرة بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 15 أكتوبر 2017، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس برسم ذهاب دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم-ذكور لموسم 2016-2017.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الرجاء كل من العائد محسن ياجور (د5 و 90+ 2) وزكريا حدراف (د61) و جواد الياميق (د67) و عصام الراقي من ضربة خطأ رائعة (د85)، فيما وقع هدف الفريق ”الزياني“ اللاعب السينغالي أليون ندياي من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

خلال المباراة، أبان لاعبوا فريق الرجاء على إمكانيات هائلة، ولم تبدوا عليهم علامات العياء، مع ان الفريق كان قد خاض لقاء إياب دور الربع من المسابقة قبل يومين ضد اتحاد الفتح الرباطي في ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، وفاز عليه بهدفين لهدف بصعوبة كبيرة، كما خاض  الياميق و بانون  3 مباريات في ظرف 5 أيام، ما يظهر عمل الطاقم الفني للفريق والظاهر بجلاء في قوة الرجاء هذا الموسم و الحصة التهديفية العريضة  للمباراة.

و بهذا الفوز، يكون الفريق الأخضر قد خطا خطوة كبيرة نحو دور نصف النهاية، التي سيلتقي فيها المتأهل من الفريقين مع الجيش الملكي الذي تأهل على حساب أولمبيك خريبكة.

وعن الدور ذاته يلتقي اليوم الإثنين، ابتداء من الساعة الثالثة و30 دقيقة عصرا، فريق شباب قصبة تادلة مع نهضة بركان بالملعب البلدي بقصبة تادلة.

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة