> -->
الصفحة الرئيسية

تأهل الرجاء البيضاوي على حساب الفتح الرباطي إلى ربع نهائي كأس العرش

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من حسم بطاقة التأهل الأخيرة إلى دور ربع نهاية كأس العرش 2016-2017، بعد فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي، بهدفين لواحد، في المباراة المؤجلة عن إياب دور ثمن النهاية، التي أجريت مساء يوم الجمعة 12 أكتوبر 2017، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

وكان الفريق الرباطي سباق للتسجيل منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، عبر اللاعب ابراهيم البحراوي في الدقيقة 11، مع توالي الدقائق ضغط فريق الرجاء إلى أن عدل زكرياء حذراف في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

خلال الشوط الثاني، إستمر الضغط الرجاوي، وتمكن عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 57 من تسجيل الهدف الثاني، بينما ضيع فريق اتحاد الفتح الرياضي ضربتي جزاء بواسطة كل من بدر بولهرود في الدقيقة 64 و هشام العروي في الوقت القاتل (90 +2)، كما ضيع فريق الرجاء سيل من الفرص السانحة للتسجيل.

يشار أن، مباراة الذهاب التي جرت يوم 26 شتنبر المنصرم بالرباط انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله. وبالتالي يتأهل فريق الرجاء البيضاوي بمجموع المبارتين (2-1)و يضرب موعدا في الدور المقبل مع فريق شباب أطلس خنيفرة ، الذي أزاح في طريقه إلى دور ربع النهاية حسنية أكادير.

و فيما يلي الجدول كامل مع النتائج:
و هذه نتائج مباريات الإناث:
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة