> -->
الصفحة الرئيسية

الوداد يمطر شباك أولمبيك خريبكة بخماسية والمغرب التطواني يسجل أول فوز له

وليد الكرتي
تمكن فريق الوداد الرياضي الفوز على حساب مضيفه فريق أولمبيك خريبكة بخماسية نظيفة، برسم الجولة التاسعة من الدوري البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وجاء الهدف الأول للوداد في الدقيقة 6 من ضربة جزاء نفدها محمد أولاد، قبل أن يعود اللاعب نفسه بهدف ثاني في الدقيقة 23.

وعزز اللاعب وليد الكرتي النتيجة بهدف ثالث في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، في حين، جاء الهدف الرابع في الشوط الثاني من ضربة جزاء نفدها أمين تيغزوي في الدقيقة 52، قبل أن يختتم أهداف الوداد اللاعب عبد اللطيف نصير في الدقيقة 72.

وبذلك حقق الوداد فوزه الثاني هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 9 نقاط في سلم ترتيب البطولة، بينما، تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في حدود النقطة ال 9.

في مباراة أخرى،

فاز المغرب التطواني على مضيفه النهضة البركانية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت (الرابعة مساء) بالملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم للموسم الرياضي2017-2018.
 وبادر فريق نهضة بركان بالتسجيل في الدقيقة 13 عبر مهاجمه لابا كودجو، وسجل هدف التعادل للماط اللاعب زايد كروش في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.
المغرب التطواني
 في الشوط الثاني، لم نشاهد أية محاولات جادة للتسجيل من كلى الفريقين، و ساد الهدوء و الرتابة على معظم لحظات الشوط، مع تسجيل غياب الجماهير البركانية على الخصوص. ولما قاربت المباراة على نهايتها، أتيحت للنهضة البركانية فرصتين، الأولى أمام شباك فارغة بعد تدخل خاطئ للحارس، و الثانية عبر ضربة خطأ مباشرة نفذها المباركي بإتقان وتصدى لها الحارس ببراعة، فيما أتيحت "نصف فرصة" للزوار ترجمها اللاعب حمزة الحسيني إلى هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحسوب بدل الضائع (د 3+90).
ورفع فريق المغرب التطواني، بهذا الفوز و هو الأول له هذا الموسم، و الأول للمدرب يوسف فرتوت، في أول مباراة له مع المغرب التطواني، بعد إقالة عبدالحق بنشيخة، و رفع رصيده من النقاط إلى 4  خلف النهضة البركانية (5ن) .

و في مباراة أخرى،

أجريت  بملعب طنجة الكبير ( الساعة الرابعة مساء)جمعت بين إتحاد طنجة وضيفه شباب أطلس خنيفرا، تمكن فارس البوغاز من الفوز بهدف للاشيء.
ويدين اتحاد طنجة لنجمه المهدي النغمي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة  30 من علامة الجزاء.
بهذا الفوز يكون اتحاد طنجة، الفوز الأول له مع المدرب الجديد إدريس المرابط في أول مباراة، بعد تعيينه خلفًا للمدرب المقال الزاكي بادو.
ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى 11 نقاط بالمركز الخامس، بينما يحتل شباب خنيفرة المركز الثامن بـ10 نقاط.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة