> -->
الصفحة الرئيسية

فلسطين تتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2019

إنجازات ونتائج لافتة حققها منتخب فلسطين بقيادة المدرب عبد الناصر بركات في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 وحجز بطاقة التأهل إلى البطولة القارية والتي ساهمت في صعوده إلى المركز 84 في تصنيف FIFA العالمي.

نجح منتخب فلسطين في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019  التي ستحتضنها دولة  الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019، بفوزه على نظيره البوتاني 10-صفر، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.
وسجل عبد اللطيف البهداري ثلاثية "هاتريك" (2 و38 و42) وعبد الله جابر (4) وتامر صيام (22) وسامح مراعبه (27) وخالد سالم (47 من ركلة جزاء) ومحمد الناطور (59) وجوناثان ثوريا ( 62 و71) الأهداف.

الفوز هو الرابع على التوالي لمنتخب فلسطين، فرفع رصيدها إلى 12 نقطة.

وتلعب لاحقا عمان الثانية (9 نقاط) في ضيافة جزر المالديف الثالثة (3 نقاط) في الجولة الرابعة، ولن تؤثر نتائج المباريات المتبقية على تأهل فلسطين.

ويشارك 24 منتخبا في التصفيات وزعت على ست مجموعات، على أن يتأهل أول وثاني كل منها إلى النهائيات لتنضم إلى 12 منتخبا ضمنت تأهلها مسبقا واستمرت في تصفيات مونديال 2018 في روسيا هي الإمارات المضيفة وإستراليا والصين والعراق وإيران والسعودية وقطر واليابان وكوريا الجنوبية وسوريا وتايلاند واوزبكستان.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة