> -->
الصفحة الرئيسية

سيرجيو أجويرو يدشن ملعب لوجنيكي في حلّته الجديدة

إقتنص سيرجيو أجويرو هدف المباراة الوحيد والتي شكّلت صفحة جديدة في تاريخ ملعب لوجنيكي، جوهرة الملاعب التي ستستضيف منافسات كأس العالم روسيا 2018.
 وقد كانت المباراة بمثابة اختبار جيد للفريقين اللذين يستعدان لخوض البطولة في الصيف المقبل. حافظت الأرجنتين على زخم الانتصارات الذي بدأته في التصفيات القارية، وخلق عناصرها العديد من الفرص، إلا أنهم لم يتمكنوا سوى من ترجمة واحدة إلى هدف في الأنفاس الأخيرة من المباراة. ففي الدقيقة 86، وجّه أجويرو كرة تصدّى لها إيجور أكينفيف، إلا أن رأس الحربة سارع بمتابعتها وتسديدها إلى الشباك الفارغة. 
 منذ الموقعة السابقة بين جنبات ملعب لوجنيكي قبل أربع سنوات ونصف، خضع هذا الصرح الكروي لعملية تجديد شاملة. وقد كانت المدرجات ممتلئة تماماً في حفل إعادة افتتاح الملعب، حيث تقاطر عشاق المستديرة الساحرة للتعرّف على الملعب بحلّته الجديدة.
ويعتبر "لوجنيكي" الملعب الرئيس لمباريات كأس العالم بكرة القدم روسيا 2018، حيث سيحتضن حفلي افتتاح واختتام المونديال، وعددا من مباريات البطولة.
يذكر أن روسيا، ستكون وجهة لعشاق الساحرة المستديرة، عام 2018، باستضافتها لبطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو  و15 يوليوز.
وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، من بينها سان بطرسبورغ، والعاصمة موسكو، التي ستحتضن مجموعة من المباريات في مختلف أدوار البطولة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة