> -->
الصفحة الرئيسية

لقجع: المغاربة الذين سافروا إلى أبيدجان لتشجيع المنتخب سيحصلون على التذاكر

فوزي لقجع،رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أن المشجعين المغاربة الذين سيتوجهون من المغرب إلى أبيدجان سيحصلون على تذاكر الولوج لملعب فيليكس هوفويت بوانيي الذي سيحتضن، غدا السبت، المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الإيفواري في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال لقجع إن ”الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أجرت سلسلة من الاتصالات مع الفيدرالية الإيفوارية لكرة القدم من أجل الحصول على ما يكفي من التذاكر لمجموع المغاربة الذين سيحلون بأبيدجان، والبالغ عددهم 3500 مشجعا سيأتون من المغرب على متن طائرات شركة الخطوط الملكية المغربية، ومواطنيهم المقيمين في كوت ديفوار، أو الذين سيأتون من أوروبا أو الدول الإفريقية المجاورة“.

وأكد لقجع أن ”مشكل التذاكر تم حله، وأصبح جزءا من الماضي“، معربا عن ”شكره“ للفيدرالية الإيفوارية لكرة القدم لتعاونها مع الطرف المغربي. وقال في هذا الصدد ”عندما تكون العلاقات السياسية نموذجية، فإن التعاون في مجال الرياضة لا يمكن إلا أن يكون نتيجة منطقية“.
وفي مباراتهم ضد منتخب الفيلة الإيفواريين، لن يحتاج أسود الأطلس الذين يتصدرون مجموعتهم بتسع نقاط، لأكثر من التعادل لحيازة بطاقة التأهل لكأس العالم.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة