> -->
الصفحة الرئيسية

الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش للمرة الثامنة في تاريخه

فاز فريق الرجاء البيضاوي مساء يوم 18 نوفمبر 2017 الذي يصادف عيد الاستقلال، بكأس عرش المغرب بعد أن تغلب على الدفاع الحسني الجديدي بضربات الجزاء.

و قد إفتتح الرجاء النتيجة عن طريق محسن ياجور في الدقيقة الثامنة و العشرين ليعدل للدفاع اللاعب حميد احداد في الدقيقة التاسعة والخمسين من علامة الجزاء.

الوقت الأصلي و الاضافي للمباراة انتهى على نتيجة التعادل، ليمر الفريقان إلى ضربات الجزاء التي كان الرجائيون فيها أكثر توفيقا وانتصروا بثلاث أهداف لهدف وحيد.
و شهدت المباراة التي اعطى انطلاقتها الامير مولاي رشيد تكافؤ الفريقين في الأداء و النتيجة، و كان الشوط الاول رجاويا، و عاد الشوط الثاني لأبناء عبد الرحيم طاليب الذي فقد اللقب في النهائي الثالث له في مسيرته كمدرب، فيما ثأر فريق الرجاء من الفريق الجديدي الذي كان قد خطف منه اللقب قبل ثلاث سنوات.

و كان فريق الجيش الملكي إناث قد حقق اللقب على حساب أولمبيك آسفي بسباعية نظيفة. هذا اللقب هو الخامس على التوالي لإناث الجيش الملكي.

و توج دينامو القنيطرة بلقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه على فريق شباب خريبكة بثلاثة أهداف لهدف بعد نهاية زمن المباراة الاصلي بالتعادل 1-1.




author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة