> -->
الصفحة الرئيسية

كارفاخال في قفص الاتهام بسبب البطاقة الصفراء!

فتح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "ويفا" الاربعاء تحقيقاً بحق مدافع ريال مدريد الاسباني حامل اللقب داني كارفاخال للاشتباه في تعمده نيل بطاقة صفراء في المباراة ضد ابويل القبرصي (6-0) الثلاثاء في نيقوسيا لتفادي احتمال الغياب عن الدور ثمن النهائي.

ويواجه كارفاخال الموقوف اوتوماتيكيا عن المباراة الاخيرة في دور المجموعات امام بوروسيا دورتموند الالماني في 6 كانون الاول المقبل في مدريد، خطر عقوبة الايقاف لمباراتين اضافيتين في حال ثبت تعمده نيل البطاقة الصفراء.

و قد يتدخل ريال مدريد الإسباني لحماية مدافعه داني كارفاخال من العقوبة المحتملة التي سيوقعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحقه، بالاعتماد في دفاعه على نجوم برشلونة الذين لم يتم معاقبتهم في الماضي لنيل الإنذار بطريقة مشبوهة  بالتعمد، حيث حصل ذلك مع جيرارد بيكيه الذي تعمد نيل الإنذار الثالث في مواجهة آرسنال ذهاباً في دور الستة عشر من العام الماضي لكنه لم يعاقب من اليويفا، كما حصل أمر مشابه تقريباً مع أندريس إنييستا قبل هذه الحادثة ولم يحرك اليويفا إزاؤها أي ساكن.

وربما يلتفت ريال مدريد إلى حادثة تعرض كيفين دي بروين للإنذارفي الدقيقة 86 ضد فينورد وإيقافه بالتالي عن المباراة المقبلة لمانشستر سيتي في دوري أبطال اوروبا، رغم ذلك لم يفتح اليويفا معه أي تحقيق.

يشار أن، كارفاخال حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة من مواجهة أبويل نيقوسيا وهو ما دفع اليويفا لفتح تحقيق بشأنه، حيث يعتقدون أن داني تعمد الحصول على الإنذار لكي يدخل أدوار خروج المغلوب بسجل خالي من الإنذارات.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة