> -->
الصفحة الرئيسية

ألف مشجع يرافقون الأهلي في رحلته للمغرب

قال  سفير مصر في المغرب، السيد  أشرف إبراهيم،  إن مسئولي السفارة كانوا في استقبال بعثة الأهلي في مطار كازابلانكا، بالإضافة لممثلي نادي الوداد والاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وأضاف السفير في تصريحات لأحدى المحطات الإذاعية المصرية : "البعثة غادرت المطار في زمن قياسي، الأشقاء المغاربة أنهوا كافة الأمور بشكل سريع، والأهلي رحل إلى فندق الإقامة مباشرة".

وأوضح السفير المصري أن : "هناك تواصل من اليوم الأول مع السفارة المغربية في القاهرة لتسهيل عملية الحصول على التأشيرات للبعثة والجماهير، وأيضا مع نادي الوداد والاتحاد المغربي".

وأكمل: "تم الاتفاق مع نادي الوداد على أن يكون عدد جماهير الأهلي ألف مشجع وهم عدد الجماهير التي قدمت للحصول على التأشيرة ، كما اتفقنا مع الأمن على تأمين الجماهير والبعثة بشكل جيد".

وعن حالة الطقس، قال السفير: "حالة الطقس جيدة في مدينة الدار البيضاء ودرجات الحرارة متقاربة مع درجات الحرارة في القاهرة بشكل كبير، ولا يوجد أي أمطار خلال الفترة الحالية".

وأشار السفير المصري إلى أن عدد جماهير الوداد المغربي سيتراوح ما بين الستين والسبعين ألف، وفقا لاتفاق الوداد مع الأمن واتحاد الكرة المغربي.

واستطرد: "تحدثت مع مدير أمن كازبلانكا عن تأمين بعثة الأهلي بشكل جيد خلال تحركاتها من المطار وإلى الفندق وملعب التدريب وملعب المباراة".

كما وجه السفير الدعوة لبعثة الأهلي لحضور حفل عشاء خلال فترة تواجد الفريق بالمغرب.

وقال السفير: "وجهت الدعوة للكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، عقب حضورهم للمغرب قبل بعثة الفريق بيومين".

وأوضح: "عدلي أبلغني أنه سيعرض الأمر على حسام البدري، المدير الفني، لتحديد الموعد وفقا لبرنامج الفريق، وسيتم اتخاذ القرار النهائي خلال ساعات".

وأكد: "الأهلي مرحب به دائما، وأتمنى أن نقيم احتفالا كبيرا بالسفارة مساء السبت بعد التتويج باللقب".
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة