> -->
الصفحة الرئيسية

المغرب التطواني يفوز على شباب أطلس خنيفرة 4-3

حقق فريق المغرب التطواني فوزا  مهما و صعبا على حساب ضيفه  شباب أطلس خنيفرة بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة هيتشكوكية جمعت الفريقين زوال يوم الأحد 18 فبراير الجاري بملعب سانية الرمل لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

و كان فريق المغرب التطواني سباقا للتهديف عن طريق اللاعب ياسين الصالحي في الدقيقة 14، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني للمغرب التطواني في الدقيقة 38، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق على الهدف الثالث، تمكن الفريق الخنيفري من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب باسيري كومباوري في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بهدفين لواحد.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الفريق الخنيفري من تعديل النتيجة بواسطة اللاعب هشام مرشاد، وفي الوقت الذي حاول فيه فريق المغرب التطواني العودة في النتيجة، عزز شباب أطلس خنيفرة الحصة بهدف ثالث عن طريق اللاعب إبراهيم الباز في الدقيقة 79.

هذه النتيجة دفعت المدرب إلى القيام بثلاث تغييرات، ما جعل المباراة تنقلب رأس على عقب، خاصة في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة، حيث استطاع البديل عبد العزيز خلوطة من تعديل النتيجة في الدقيقة 83، وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، و هو الأول له على أرضه،  رفع الفريق التطواني رصيده إلى 10 نقاط، وسيحل الفريق ضيفا على الفتح الرباطي الأسبوع القادم برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة