> -->
الصفحة الرئيسية

فالفيردي يحطم رقم غوارديولا رفقة برشلونة في الليغا

حقق نادي برشلونة بقيادة مدربه إرنيستو فالفيردي، فوزًا ثمينًا على نظيره إيبار بنتيجة (0-2) مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الليغا، علي ملعب إيبوروا البلدي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 31 مباراة متتالية دون تلقي أي هزيمة في منافسات الليغا، معادلاً بذلك السجل الذي حققه الفريق الكتالوني في عهد بيب جوارديولا خلال موسم 2010-2011.

علماً بأن فالفيردي يتقاسم هذا الشرف مع المدرب السابق لويس إنريكي، الذي بدأ معه هذا السجل الخالي من الخسارة في مباراة الجولة 32 من الموسم الماضي، عندما فاز البلوجرانا على ريال سوسيداد مواصلاً سلسلة نتائجه الإيجابية على مدى المباريات السبع الأخيرة من منافسات موسم 2016-2017.

وكان آخر سقوط للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني يعود إلى 8 أبريل 2017، عندما خسر بهدفين نظيفين في مالقة، ومن بعد ذلك انطلق قطار البارسا الذي لم يستطع إيقافه أي من فرق الليجا.

ومن الجدير بالذكر أن ريال سوسيداد هو صاحب الرقم القياسي الحالي لعدد المباريات المتتالية دون هزيمة في الليجا، حيث أن الفريق الباسكي لم يتجرع مرارة الخسارة على مدى 38 جولة (6 مباريات خلال موسم 1978/79 و32 مباراة في موسم 1979/80).
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة