> -->
الصفحة الرئيسية

دوري أبطال أوروبا 2018.. توتنهام يخطف تعادلا ثمينا من يوفنتوس

عاد توتنهام الإنجليزي، بتعادل ثمين من إيطاليا مع يوفنتوس  2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعد

كان يوفنتوس الباديء بالتسجيل عبر جونزالو هيجواين في الدقيقة الثانية، ثم عاد نفس اللاعب ليهز شباك توتنهام بالهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول.

وضغط توتنهام بشدة من أجل تقليص الفارق، وهو ما تحقق عبر هداف الفريق هاري كين في الدقيقة 35، وفشل هيجواين في تسجيل الهاتريك وثالث أهداف السيدة العجوزة عندما فشل من احراز ضربة الجزاء التي احتسبت لليوفي في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول للمباراة.

وفي الشوط الثاني شكل السبيرز خطورة كبري على دفاعات يوفنتوس وحارس مرماهم بوفون، من أجل ادراك هدف التعادل، وحملت الدقيقة 71 الأنباء السارة لجماهير توتهام عندنا حول كريستيان إيركسن ضربة حرة مباشرة في شباك بوفون الذي فشل في التصدي لها لتمر إلى الشباب معلنة تعادل توتنهام.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء الموافق 7 مارس من الشهر المقبل، ويكفي توتنهام التعادل سلبيًا أو 1-1 من أجل التأهل أو الفوز بأي نتيجة، فيما يتحتم على يوفنتوس الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين من أجل العبور لربع النهائي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة