> -->
الصفحة الرئيسية

الوحدة الإماراتي يخسر أمام زوباهان الإيراني

خسر نادي الوحدة الإماراتي خارج ملعبه أمام زوباهان الإيراني 0-2 يوم الثلاثاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل مرتضى تبريزي هدفي الفوز لصالح زوباهان في الدقيقتين 34 و73 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الدحيل القطري على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 3-2 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.


وحافظ الدحيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لزوباهان و3 للوكوموتيف ولا شيء للوحدة.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية في بداية المباراة، فسدد باختيار رحماني كرة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس الإماراتي محمد الشماسي.

ورد الفريق الإماراتي عبر محاولة سيباستيان تاغليابوي من زاوية ضيقة والتي نجح الحارس محمد مزهري في إبعادها.

ثم سجل الفريق الإيراني هدف التقدم في الدقيقة 34 عندما أرسل سيد حسيني تمريرة عرضية وصلت على القائم البعيد إلى مرتضى تبريزي ليحولها برأسه في الشباك.

وسنحت فرصة خطيرة لزوباهان في الدقيقة 56 عبر تسديدة رحماني القوية من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من القائم، فوصلت الكرة أمام كيروس الذي فوجئ بها ولم ينجح في التسديد بالشباك الخالية.

لكن أصحاب الأرض سجلوا الهدف الثاني بعدما تابع كيروس تمريرة طويلة وهيأ الكرة أمام تبريزي ليسدد من خارج منطقة الجزاء كرة متقنة في الشباك (73).

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 آذار/مارس، حيث يتقابل لوكوموتيف مع الدحيل في طشقند، والوحدة مع لوكوموتيف في أبو ظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لوكوموتيف على الوحدة 5-0 في طشقند والدحيل على زوباهان 3-1 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على الوحدة 3-2 في أبو ظبي وزوباهان على لوكوموتيف 2-0 في أصفهان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر أيار/مايو المقبل.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة