> -->
الصفحة الرئيسية

الدحيل القطري يفوز على لوكوموتيف الأوزبكي

فاز نادي الدحيل القطري على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل يوسف العربي (9 و19) ويوسف المساكني (25) أهداف الدحيل، في حين أحرز البديل نيفالدو (57) ومارات بيكماييف (59) هدفي لوكوموتيف.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز زوباهان الإيراني على ضيفه الوحدة الإماراتي 2-0 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

وحافظ الدحيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لزوباهان و3 للوكوموتيف ولا شيء للوحدة.

وافتتح الدحيل التسجيل بعد مرور تسع دقائق عندما تلقى يوسف العربي تمريرة المعز علي وسدد كرة متقنة في الشباك.

وعاد العربي ليسجل الهدف الثاني عندما انطلق المعز علي بالكرة داخل منطقة الجزاء ومرر إلى المهاجم المغربي ليحول الكرة بسهولة في الشباك الخالية (19).

وتواصل تفوق الدحيل ليسجل الهدف الثالث بعدما مرر العربي الكرة إلى يوسف المساكني ليسدد بعيداً عن متناول الحارس ايغناتي نستيروف (25).

وظهر لوكوموتيف بصورة أفضل في الشوط الثاني، وقلص الفارق عن طريق البديل البرازيلي نيفالدو من أول لمسة للكرة بعد مشاركته (57).

ثم أضاف الفريق الأوزبكي الهدف الثاني عبر تسديدة مارات بيكماييف الساقطة من فوق الحارس القطري أمين لوكومت (59).

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 آذار/مارس، حيث يتقابل لوكوموتيف مع الدحيل في طشقند، والوحدة مع لوكوموتيف في أبو ظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لوكوموتيف على الوحدة 5-0 في طشقند والدحيل على زوباهان 3-1 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على الوحدة 3-2 في أبو ظبي وزوباهان على لوكوموتيف 2-0 في أصفهان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر أيار/مايو المقبل.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة