> -->
الصفحة الرئيسية

الأهلي المصري يفوز على مونانا الغابوني برباعية نظيفة

حقق نادي الأهلي المصري فوزا عريضا على ضيفه فريق مونانا الغابوني، في المباراة التي جمعتهما  عللى أرضية استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ودخل الأهلي في اللقاء سريعا بشن هجمة خطيرة في الدقيقة 6 بعد عرضية متقنة من فتحي من داخل منطقة الجزاء كاد ان يقابلها ازارو أمام مرمى مونانا ولكنه لم يسيطر على الكرة ووضعها خارج المرمى.

واصل أزارو مسلسل اهدار الفرص، وفي الدقيقة 13 اهدر هدف محقق للأهلي بعد كعب من أجايي للسعيد داخل منطقة الجزاء ويمررها لازارو ويسددها ولكن حارس مونانا يتصدى للكرة.

نجح مروان محسن في افتتاح التسجيل للمارد الأحمر في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من عبدالله السعيد قابلها مروان محسن ويمر من لاعب مونانا ويسددها رائعه من داخل منطقة الجزاء وتهز شباك مونانا.

وفي الدقيقة 21 سجل وليد أزارو ثاني أهداف الأهلي، بعد كرة طولية من وسط ملعب مونانا قابلها ازارو وسددها من داخل منطقة الجزاء.

واستمر الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط الأول لكن دون أن يسجل أهداف، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0 لصالح الأهلي.

 بدأ الأهلي الشوط اثاني ضاغطا، وفي الدقيقة 47 أهدر أزارو فرصة هدف للأهلي بعد عرضية من معلول من خارج منطقة الجزاء قابلها أزارو برأسية من داخل المنطقة ولكنها مرت بجوار مرمى مونانا.

وفي الدقيقة 55 حل وليد سليمان بديلا لمروان محسن.

ونجح وليد سليمان بمهارته في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، ولكنه أهدرها .

وفي الدقيقة 65 نمكت عبدالله السعيد من أحراز ثالث أهداف الأهلي بعد عرضية أرضية من معلول من خارج منطقة الجزاء قابلها السعيد وسددها لتهز شباك مونانا.

وفي الدقيقة 70 سجل السعيد ثاني أهدافه في اللقاء ورابع أهداف الأهلي عن طريق ركلة جزاء، تم إحتسابها لوليد سليمان.

وفي الدقيقة 85 تصدى محمد الشناوي حارس الأهلي لفرصة خطيرة لمونانا الجابوني.

ومرت الدقائق الخمس الأخيرة دون خطورة على الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة