> -->
الصفحة الرئيسية

أولمبيك آسفي يؤزم وضعية الراسينغ بتغلبه عليه 2-1

تغلب فريق أولمبيك أسفي على مضيفه الراسينغ البيضاوي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب الجولة الـ 19 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

و دخل القرش المسفيوي المباراة وعينه على الفوز لمواصلة المسار الجيد الذي وقع عليه خلال الشطر الأول من البطولة، و تمكن اللاعب حمزة خابا من توقيع الهدف مبكرا في الدقيقة 5، إلا أن فرحة أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم، سرعان ما تبخرت بعدما رد الراك بهدف التعادل، دقيقة بعد ذلك، عبر لاعبه شهاب فلات.

رغبة الزوار في تحقيق الفوز كانت أقوى من طموح أصحاب الأرض في الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة، من أجل الإنفالات من المراكز الأخيرة التي يقبع فيها، إذ يحتل الرتبة الأخيرة  برصيد 12 نقطة (بعد هذه الخسارة).

أخيرا، يمكن القول أن أولمبيك آسفي دائما ما يقدم هدايا للمغرب التطواني في الدوري المغربي، فقبل سنوات حرم الرجاء من الدرع و منحه للماط، ها هو الآن يمنح له فرصة أخرى للإنعتاق من شبح النزول للقسم الثاني، بعد أن ترك المركز الأخير للراسينغ، و صعد المغرب التطواني للمركز قبل الأخير بفارق نقطة، كما صعد أولمبيك آسفي - بعد هذا الفوز- إلى المركز التاسع  بـ25 نقطة، صحبة الوداد و شباب الريف الحسيمي.

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة