> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان ينجح في تجاوز عقبة شباب أطلس خنيفرة بثنائية

وضع فريق نهضة  بركان، حدا لنزيف النقاط خلال مرحلة الإياب، وذلك بعد  تجاوزه عقبة نظيره  شباب أطلس خنيفرة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت 03 مارس 2018، على أرضية  الملعب البلدي لبركان، برسم الجولة 19 من منافسات الدوري المغربي القسم الأول.


و فرض "أسياد الشرق" سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ أن أعطى الحكم مصطفى كشاف، صافرة انطلاق  الشوط الاول، وشنوا العديد من  الهجمات الخطيرة، التي منحت لهم  التقدم عن طريق سلمان ولد الحاج في الدقيقة 20 ، بعدها بثلاثة دقائق،  أضاف زميله لحسن أخميس الهدف الثاني للفريق،في الدقيقة 23، إلا أن سوء التغطية الدفاعية، منحت للزوار فرصة تقليص الفارق عبر اللاعب هشام مرشاد في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني، استمر المد البركاني في الهجوم و تبادل الفريقان السيطرة و بحثا على تسجيل المزيد من الأهداف، وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة، ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون ذلك؛ حيث أهدر أيوب الكعبي ركلة جزاء لصالح النهضة في الدقيقة 58.
بهذا الفوز، رفع فريق نهضة بركان رصيده من النقاط إلى 28 نقطة، محتلا بذلك الرتبة الخامسة في سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة عند النقطة 18 في الرتبة 13.

نتائج مباريات يوم السبت 03 مارس 2018

15:00 الدفاع الحسني الجديدي - : - الوداد الرياضي   (تأجلت)

15:00 المغرب التطواني    1 : 0 سريع وادي زم

17:00 نهضة بركان         2 : 1 شباب أطلس خنيفرة
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة