> -->
الصفحة الرئيسية

الدفاع الحسني الجديدي يتعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي و يتأهل للدور المقبل

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب الشهداء بالكونغو، برسم منافسات إياب الدور الأول لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم.

وتقدم أصحاب الأرض عبر ماكوسو مونديلي في الدقيقة 21 بعد تدخل خاطئ للحارس الكيناني، و عدل للدفاع الهداف حميد أحداد في الدقيقة 72، ليصعب الأمور على الفريق الكونغولي، و مع ذلك فقد استمر في شن هجومات متكررة على الدفاع الجديدي، و تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82، و في الدقيقة 3 من التوقيت المضاف أطلق أيوب ناناح رصاصة الرحمة في شباك الفريق الكونغولي الذي كان يبحث على الهدف الثالث للتأهل.

وكان الدفاع الحسني الجديدي قد فاز في مباراة الذهاب بالجديدة بهدف دون رد، وتعادله اليوم إيابا (2-2) أهلته  للدور المقبل بمجموع (3-2)، مع العلم أن خسارته 2-1 تؤهله أيضا.

من جهته حقق الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها وحامل لقبها الوداد البيضاوي التأهل للدور المقبل رغم خسارته بهدفين لصفر أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الايفواري، في المباراة التي جرت أمس بكوت دي فوار.

كما تأهل ممثلي المغرب في منافسات كأس الإتحاد الإفريقي، الرجائ البيضاوي و نهضة بركان، الأول على حساب إف سي نواذيبو الموريتاني، و الثاني على حساب النادي الإفريقي التونسي.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة