> -->
الصفحة الرئيسية

مصادر فرنسية .. فينغر قد يتبادل المهام مع إيمري

تشير التقارير الفرنسية إلى أن النادي الباريسي يرغب في إسناد مهمة المدير العام لفينغر ليعمل جنبا إلى جنب مع الألماني توماس توخيل الذي -بحسب التقارير- سيتعاقد معه النادي لتولي تدريب الفريق خلفا للإسباني أوناي إيمري الذي سينتقل بدوره إلى تدريب آرسنال الإنجليزي حسب ما أوردته صحف بريطانية عقب إعلان رحيل فينغر.

وكان "إيمري" قد علق على رحيل فينغر عبر تدوينة على حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً:" من المستحيل الحديث عن آرسنال والدوري الإنجليزي ومهنة التدريب دون ذكر آرسين فينجر ".

وأضاف:" فينجر هو أحد المراجع بدون أدنى شك، شكرًا آرسين! ".

إيمري  المرشح  بنسبة كبيرة  للرحيل عن النادي الباريسي في الصيف المقبل نظرًا لتذبذب نتائج الفريق خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد في دور الـ16 رغم الصفقات الجديدة، قالت عن الصحف الإنجليزية، إنه الرجل المرشح لخلف الفرنسي ارسن فينغر.

فيما أشارت الصحف الفرنسية إلى أن  إدارة النادي الباريسي، ترى أن فينغر اتبع أسلوبا إداريا عمليا في آرسنال طوال 22 عاما، ومن المؤكد أن أفكاره ستتناسب جيدا متطلبات النادي الفرنسي الذي يرغب في تحقيق لقب دوري أبطال اوروبا وليس فقط الوصول إلى الأدوار النهائية.

رغم ذلك قد لا يقبل فينغر منصبا يبعده عن أن يكون صاحب الرأي الأول في اتخاذ القرارات الحاسمة بالمباريات واستقدام اللاعبين، وهناك تقارير تقول إن الفرنسي ربما يستمر في الدوري الإنجليزي إذا ما قرر تشيلسي إعفاء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه والتعاقد مع فينغر للاستفادة من خبرته الكبيرة في البريمير ليغ.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة