> -->
الصفحة الرئيسية

هكذا ودع لاعبو أرسنال مدربهم أرسين فينغر

ودع بعض لاعبي نادي أرسنال الإنجليزي، مدربهم الحالي أرسين فينجر، بعد قرار رحيله أمس الجمعة، عن النادي في نهاية الموسم الجاري.


و من النجوم العرب الذين استقطبهم الفرنسي ارسن فينغر إلى الجانرز، الدولي المغربي السابق مروان الشماخ و المصري محمد النيني الذي لا يزال يزاول في صفوف النادي، و فيما يلي بعض الرسائل التي وجهها لاعبو الجانرز للمدرب:


1- ‏تشاكا:-

"الحلم أصبح حقيقة أنك دربتني، وكان شرفًا أن أتدرب تحت يدك، وشكرًا بوس أسطورة كبيرة، الآن علينا أن ننهي الموسم بأفضل طريقة معًا وأن ننهي الموسم ببطولة".



2- ‏رامزي:-

"لقد كان شرفاً أن ألعب لأجلك وأن أحقق البطولات معك.. فينجر كان له تأثيرًا كبيرًا في حياتي داخل وخارج الملعب.. أنا سعيد لرؤية الناس يبدون إمتنانًا وإحترامًا له اليوم لأنه يستحق أكثر من ذلك، شكرًا بوس".



3- ‏هولدينج:-

"للأبد سأكون شاكرًا لفينجر لجلبه لي لهذا النادي الرائع.. الآن دعونا ننهي الموسم بصورة عالية من أجله".



4- ‏أيوبي:-

"لكل شيء قمت به لهذا النادي.. لثقتك بي وأنا شاب.. لإعطائي الفرصة والنمو كلاعب كرة قدم وكشخص.. سأبقى مُمتنًا للأبد لك بوس.. شكرًا جزيلاً!"



5- ‏موستافي:-

"نهاية حقبة لأرسنال وأيضًا لحظة مؤثرة جدًا لنفسي.. لقد جعلني مدفعجي وبغض النظر عما أقول لا أستطيع أن اشكرك بما فيه الكفاية لكل ما فعلته لهذا النادي".



6- ‏تشامبرز :-

"الكثير من الاحترام لهذا الرجل. الذي أمن بي وجلبني إلى هذا النادي الرائع.. دعونا الآن ننهي الموسم بشكل قوي".



7- ‏أوباميانج:-

"أنا آخر صفقة لك أرسين.. ومنذ أن أصبحت هنا أنا فخور جدًا أن أكون لاعبك .. شكرًا بوس على كل شيء".



8- ‏أوسبينا:-

"شكرًا على كل الذكريات وعلى منحي الفرصة في ‎أرسنال".



9- محمد النني:-
اكتفى الدولي المصري  بوضع صورة له مع مدرب الجانرز، في إشارة منه إلى وداع فينجر، الذي من المقرر أن يرحل بنهاية الموسم الجاري.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة