> -->
الصفحة الرئيسية

البطولة العربية: الاتحاد العربي يحدد موعد القرعة


كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة تركي آل الشيخ، الستار عن موعد إجراء قرعة البطولة العربية المقرر انطلاقها في شهر غشت المقبل.

وقال الاتحاد العربي إن يوم 23 من شهر أبريل الجاري، سيكون موعدًا لإجراء القرعة المقرر فى العاصمة السعودية الرياض، في حضور مندوبي الأندية المشاركة.

ويشارك  في البطولة العربية من المغرب كل من الوداد الرياضي و الرجاء الرياضي البيضاويين، فيما سيشارك من مصر 5 أندية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

و ستكون تونس ممثلة  بثلاثة اندية وهي الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي.

و ستجرى البطولة بنظام الإقصاء المباشر بإجراء مباراة  الذهاب و الإياب، و كان من المنتظر أن يشارك فيها 32 فريقا عربيا، لكن يبدوا أن البطولة يطغى عليها الطابع السياسي بعد مقاطعة الفرق القطرية للبطولة و تهديد المغرب من مقاطعة الإتحاد العربي بعد تصريحات رئيسه اللامسئولة )حسب ما نقلته قناة بي إن سبورت القطرية).

كانت البطولة العربية للأندية قد عادت للأضواء مجددًا، واستضافت مصر البطولة العام الماضي، والتي شارك فيها المغرب بفريق وحيد هو الفتح الرباطي انتهى مشواره في دور النصف، فيما شهدت تتويج فريق الترجي التونسي باللقب على حساب نادي الفيصلي الأردني.
author-img

ربيع الهايشة

الكورة في الميدان يا حميدان 🥇⚽
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة