> -->
الصفحة الرئيسية

ميسي: هدفي تحقيق بطولة مع الأرجنتين ولسنا الأفضل في المونديال

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أنه يرغب في تحقيق لقب مع منتخب بلاده، وذلك قبل انطلاق كأس العالم في روسيا الشهر المقبل.


وقال ميسي، لقناة "El Trece" الأرجنتينية: "أود أن أغير لقبًا مع برشلونة بآخر مع المنتخب الوطني، فالفوز ببطولة مع الأرجنتين سيكون أمرًا فريدًا، لكن ليس علينا تمرير رسالة من نوعية إننا ذاهبون لنكون أبطال العالم؛ لأننا لسنا الأفضل؛ لأن الواقع لا يقول إننا الأفضل، فمنتخبات البرازيل وإسبانيا وألمانيا في مستوى أفضل".

كما كشف الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، عن رفضه لتمثيل منتخب إسبانيا، قبل الانضمام إلى منتخب التانغو عندما كان في ناشئين النادي الكتالوني.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتذكر في يوم قال لي صديق، إذا لعبت لإسبانيا ستكون بطل العالم، ولكن بالنسبة لي الأمر يكن هكذا، لم أفكر أبدًا في اللعب مع إسبانيا، بالنسبة لي التواجد مع الأرجنتين شيئًا فريدًا".

وأضاف: "نحن كنا نخشى بالفعل عدم التأهل إلى لكأس العالم هذا الصيف، في مباراة الإكوادور، كنا نشعر بخوف كبير".

وبشأن حظوظ المنتخب الأرجنتيني في التتويج بكأس العالم هذا الصيف قال: "نحن في مجموعة صعبة، أيسلندا لعب بشكل جيد في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، وكرواتيا لديها خط وسط جيد للغاية، مثلها مثل إسبانيا، وليس من السهل الفوز على نيجيريا".

وواصل: "هناك العديد من المرشحين للفوز بكأس العالم في الوقت الراهن، مثل المنتخب البرازيلي بالإضافة إلى إسبانيا وألمانيا".

وتابع: "الفوز بكأس العالم تحدٍ كبير بالنسبة لي، وبالنسبة للمنتخب والبلد التي تحلم به كما نحلم به، أنا أريد الفوز بلقب مع المنتخب الوطني، كوني بطلًا عالميًا مع الأرجنتين سيكون شيئًا مختلفًا عن أي شيء آخر، سيكون شيئًا فريدًا".

وانهى تصريحاته الحديث عن زميله "جونزالو هيجواين وقال:" هو يشعر براحة كبيرة، وهو يعلم القادم لنا، ونحن سنقدم كل ما لدينا كالعادة، هذه المجموعة حصلت على كثير من الانتقادات، لقد وصلنا إلى ثلاث نهائيات، وتلقينا الكثير من النقد، ولكننا أصبحنا أقوى من أي وقت مضى".
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة