> -->
الصفحة الرئيسية

الصحف الإسبانية تشيد بأداء المنتخب المغربي

اعتبرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن المباراة التي قدمها المنتخب المغربي و فوزه وديا على نظيره السلوفاكي بهدفين لواحد ، مساء الاثنين بجنيف، يؤكد بشكل واضح أن "أسود الاطلس" لن يلعبوا  الادوار الثانوية في المونديال.

و قالت "ماركا" في مقال تحت عنوان "Marruecos enseña las garras a España y Portugal" ، أن المغرب كشر عن أنيابه وظهرت مخالبه بعد المباراة الكبيرة التي قدمتها العناصر الوطنية اليوم ، معتبرة أنها وقعت على استعراض حقيقي شمل السرعة و البناء العمودي والضغط والاندفاع الذي عرى خطط الخصم السلوفاكي .

وأشارت الصحيفة الاسبانية الى أن الاسود مارسوا ضغطا خانقا على المنافس ، و أرغموه على تضييع الكرة في مرات عديدة و خلقوا فرصا كثيرة سانحة للتسجيل لكنها لم تترجم الى أهداف بسبب غياب التركيز .

و أضافت "ماركا" أن تقدم سلوفاكيا جاء ضد مجرى اللعب و لم يكن يعكس مجهودات المنتخبين فوق رقعة الميدان، قبل أن يقلب الكعبي و بلهندة ، الموازين لفائدة الاسود الذين فازوا ب2-1، و بعثوا بذلك برسالة تحذير للبرتغال و اسبانيا ، حسب الصحيفة الاسبانية التي اعتبرت أن كلا المنتخبين سيكون عليهم بدل مجهود مضاعف لتجاوز الدور الاول في ظل قوة المنتخب المغربي.
author-img

ربيع الهايشة

الكورة في الميدان يا حميدان 🥇⚽
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة