> -->
الصفحة الرئيسية

نهضة بركان يواصل عروضه القوية ويكتسح موتيما بيمبي بثلاثية نظيفة

اكتسح فريق نهضة بركان ضيفه موتيما بيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية دور المجموعات.

وافتتح الفريق البرتقالي التسجيل عن طريق اللاعب ألان رتاوري في الدقيقة 29، قبل أن يعزز اللاعب زيد كروش النتيجة في الدقيقة 41، وفي الجولة الثانية وتحديدا في الدقيقة 67 أضاف حمدي لعشير الهدف الثالث للنهضة البركانية، و كان الفريق البرتقالي قريبا من تدوين الهدف الرابع و الخامس لولا تسرع اللاعبين و عدم التركيز و دخول اللاعبين في شرود ذهني، و في ظل هذه الظروف، كاد الفريق الزائر من توقيع أولى أهدافه لولا العارضة. ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتفوق ممثل الكرة الوطنية بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز، واصل أسياد الشرق ريادة المجموعة بـ 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن المطارد موتيما بيمبي الذي سيواجهه على أرضه يوم الأحد 2020/1/12 بالكونغو.

يشار أن هجوم نهضة بركان هو ثاني أقوى هجوم في دور المجموعات بستة أهداف، خلف هجوم بيرمدز المصري بتسعة أهداف، كما أن دفاع النهضة البركانية يعد ثاني أقوى دفاع في هذا الدور بتلقيه  هدف واحد، خلف دفاع حوريا الغيني الذي لم يتلقى أي هدف.
author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة