> -->
الصفحة الرئيسية

الزمالك بطلا للسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه على حساب الاهلي

إنتهى الصراع العقيم  بين نادي الزمالك  و غريمه الأهلي، في مباراة السوبر المصري  التي جرت مساء اليوم الخميس 20 فبراير 2020، على أرضية ملعب «محمد بن زايد» بأبوظبي تحت حضور جماهيري غفير، بالتعادل دون أهداف.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر المصري عن الموسم الماضي والذي يجمع الزمالك بطل الكأس والأهلي بطل الدوري .

وبدأ الأهلي بتسديد ركلات الترجيح عن طريق علي معلول الذي أودعها في وسط المرمى في الشباك فيما لعب الركلة الأولى للزمالك محمود علاء الذي سددها على يمين الشناوي معلنا تسجيل أول ركلة للزمالك .

ولعب عمرو السولية ثاني ركلات الأهلي على يمين أبوجبل الذي حاول عليها لكنها سكنت الشباك فيما لعب فرجاني ساسي ثاني ركلات الجزاء ليودعها في وسط المرمى ليتعادل الفريقين 2/2 .

ذهب محمود متولي لتسديد ثالث ركلات الأهلي ليودعها على يسار أبوجبل في الشباك فيما يتقدم أشرف بن شرقي لتسديد الركلة للزمالك ويلعبها بالزاوية اليمنى ليتصدى لها الشناوي .

ويلعب محمد هاني الركلة الرابعة للأهلي ويتألق أبوجبل ويتصدى للكرة ويتقدم طارق حامد ليودع الكرة في الزاوية اليمنى العلوية في المرمى ليتعادل الفريقان من جديد 3/3 .

ويسدد أليو بادجي الكرة الخامسة للأهلي ويتصدى لها أبوجبل باتقان من الزاوية اليمنى فيما يتقدم عبدالله جمعة لتسديد الركلة الخامسة للزمالك ليودعها الشباك معلنا فوز الزمالك 4/3 بركلات الترجيح والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه .

ويضم الزمالك لقب السوبر المحلي والسوبر الإفريقي والكونفدرالية وكأس مصر الى خزينة النادي لهذا الموسم.

وحقق الزمالك المصري،مع مدربه الجديد باتريس كارتيرون لقبين بتتويجه الاسبوع الماضي بلقب السوبر الافريقي عل حساب الترجي التونسي،واليوم لقب السوبر المصري على حساب الاهلي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة